الرئيسية - محافظات وأقاليم - رئيس هيئة الأركان ومحافظ مأرب يوقدان شعلة الذكرى الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة
رئيس هيئة الأركان ومحافظ مأرب يوقدان شعلة الذكرى الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة
الساعة 01:48 صباحاً (الشرعية برس)

شهدت محافظة مأرب، مساء اليوم الجمعة، حفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي قضت على نظام الإمامة الكهنوتي المستبد الذي ظل لعقود يجثو على صدور اليمنيين.

 

وخلال الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة بإيقاد شعلة الثورة المباركة بحضور جماهيري كبير.

 

وجرى إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة الـ26 من سبتمبر1962م، بحضور نائب رئيس الوزراء، القائم بأعمال وزير النقل الدكتور سالم الخنبشي، ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالله الميسري، ووكيل وزارة الداخلية اللواء سالم بن عبود الشريف، ومحافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وتخللت حفل إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة عروض فنية كرنفالية للموسيقى العسكرية بدائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، والفرق الكشفية المشاركة في احتفالات ذكرى الثورة الـ58.

 

ويأتي حفل إيقاد الشعلة ضمن عدة فعاليات إحتفائية بذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر1962م المجيدة تشهدها محافظة مأرب وعدد من محافظات الجمهورية إضافة إلى المناطق العسكرية المختلفة والمرابطة في ميادين العزة والشرف.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص