الرئيسية - محافظات وأقاليم - وكيل محافظة ذمار يتفقد أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة صرواح
وكيل محافظة ذمار يتفقد أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة صرواح
الساعة 08:37 مساءاً (الشرعية برس)

تفقد وكيل محافظة ذمار فضل الحربي ومعه مدير عام مديرية ميفعة عنس وأمين عام مجلس المقاومة بالمحافظة محمد المرامي، اليوم، أبطال الجيش الوطني المرابطين في عدد من المواقع العسكرية الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وخلال الزيارة العيدية، اطلع الحربي والمرامي على أحوال المرابطين في تلك المواقع وتبادلا معهم التهاني وقدما لهم الهدايا العيدية الرمزية بمناسبة عيد الاضحى المبارك..ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وقيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الاركان الفريق الركن صغير بن عزيز .

واستمع الوكيل الحربي من عمليات اللواء 203 مش ميكا العقيد غالب الحيمي وأركان حرب كتائب ذمار العقيد أمين الهجري، إلى شرح موجز عن أحوال المرابطين وأوضاعهم في ومعنوياتهم وجاهزيتهم القتالية العالية لاستكمال معركة تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران..مشيداً بالانتصارت الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح وباقي الجبهات.

وقد أدت قيادة محافظة ذمار اليوم صلاة عيد الاضحى في مطارح المحافظة بمحافظة مأرب وتبادلت التهاني مع جموع المصلين بهذه المناسبة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص