الرئيسية - محافظات وأقاليم - السلطة المحلية بذمار تدين استهداف مليشيات الحوثي لمنزل المحافظ القوسي بمأرب
السلطة المحلية بذمار تدين استهداف مليشيات الحوثي لمنزل المحافظ القوسي بمأرب
الساعة 06:56 مساءاً (الشرعية برس)

أدانت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم ، استهداف مليشيات الحوثي الانقلابية لمنزل محافظ المحافظة اللواء علي محمد القوسي ، بصاروخ بالستي انفجر بالقرب من منزله وسط مدينة مأرب.
وقالت السلطة المحلية بذمار في بيان لها اليوم إن صاروخ بالستي أطلقته مليشيات الحوثي الانقلابية مساء امس الاربعاء سقط جوار منزل المحافظ القوسي الكائن في حي سكني وسط مدينة مارب مما أدى إلى إصابة عدد من الأطفال والنساء المتواجدين في المنزل.
واعتبرت ان استهداف منزل المحافظ القوسي يأتي تأكيداً لإصرار المليشيات الحوثية الانقلابية على استمرار استهداف الاحياء المدنية الاهلة بالسكان في مدينة مأرب بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة وعدم اكتراثها لسقوط عشرات الضحايا في صفوف المدنيين جراء تلك الصواريخ والطائرات المفخخة.
وشدد البيان على ضرورة قيام مجلس الامن الدولي والمنظمات التابعة الأمم المتحدة بدورهم لحماية المدنيين من الجرائم المتواصلة التي ترتكبها المليشيات الانقلابية في مدينة مأرب وعموم المحافظات اليمنية .
وأكد أن تلك الجرائم الحوثية الارهابية هي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم بموجب القوانين والمواثيق الدولية والانسانية التي تجرم استهداف المدنيين في النزاعات والحروب.
وأشادت السلطة المحلية بمحافظة ذمار، بالمواقف الوطنية المشرفة لمحافظ ذمار اللواء علي محمد القوسي في مقاومة المليشيات الحوثية الانقلابية و مقاومة مشروعها التدميري لليمن والمنطقة والتصدي لانقلابها الدمومي على الحكومة الشرعية منذ اسقاط العاصمة صنعاء.
وذكرت أن هذه الجريمة النكراء لن تثني المحافظ القوسي ومعه كل أحرار ذمار عن القيام بدورهم في الدفاع عن الثورة والجمهورية وحماية مكتسباتها الوطنية ومواصلة نضالهم ضد مرتزقة إيران حتى استعادة كافة المحافظات اليمنية وتحرير آخر شبر من تراب اليمن الطاهر من سيطرتهم .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص