الرئيسية - محافظات وأقاليم - غارات جوية تستهدف تعزيزات حوثية في البيضاء
غارات جوية تستهدف تعزيزات حوثية في البيضاء
الساعة 01:36 مساءاً (الشرعية برس)

شنت، مقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، استهدافها لتعزيزات وتجمعات مليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة البيضاء، وسط البلاد.

مصادر ميدانية خاصة أكدت لـ"يمن شباب نت"، أن غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، تعزيزات عسكرية تابعة للحوثيين، خرجت من مقر اللواء 26 ميكا بمديرية السوادية القريب من مركز جمارك "عفار" الذي استحدثته المليشيات.

وأوضحت المصادر، أن "القائمين على مركز جمارك عفار، من الحوثيين، فروا من المكان، بعد استهدافه من قبل التحالف، وسماع دوي الإنفجارات فيه".

في غضون ذلك، قصفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين؛ الأولى استهدفت تجمعات الحوثيين في تبة الشهيد، والثانية استهدفت موقع المليشيات في تبة الأمن بمنطقة حوران في جبهة قانية.

تأتي هذه الغارات في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها قوات الجيش الوطني أمس الثلاثاء، تمكنت خلالها من تحرير سلسلة جبال الشهيد، وجبال اللبان، في مديرية الملاجم، وجبال الغدير، والوليد والقائد بذات المديرية.

كما تمكنت قوات الجيش، من تحرير شعاب أعشار في جبهة ناطع، بعد معارك عنيفة قتل فيها ما لا يقل عن 40 عنصرا من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص