الرئيسية - محافظات وأقاليم - توجيهات جديدة صادرة من رئيس الوزراء للسلطات المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة شبوة
توجيهات جديدة صادرة من رئيس الوزراء للسلطات المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة شبوة
معين عبدالملك
الساعة 08:47 مساءاً (الشرعية برس)

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضامنة للحفاظ على امن واستقرار وسلامة المواطنين وتجاوز التداعيات الناجمة عن المحاولة الفاشلة للمليشيا المسلحة التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي للسيطرة بقوة السلاح على مدينة عتق. 

وأطمان رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية اجراها ، مساء اليوم ، مع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة، على الاوضاع الراهنة بعد النجاح الذي حققته قوات الجيش والامن وبالتفاف شعبي من ابناء شبوة لاخماد محاولة التمرد وتفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من أمن واستقرار المحافظة. 

وشدد على الجهات الخدمية والامنية القيام بمسؤولياتها في مضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وعلى رأسها الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل للسلطة المحلية والتنفيذية والاجهزة العسكرية والامنية للقيام بمهامها على الوجه الامثل وبما يحقق تطلعات ابناء المحافظة في الامن والاستقرار والحياة الكريمة..مشيرا الى ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع السلطة المحلية ستعمل على اعتماد مشاريع خدمية وتنموية في المجالات الاساسية وفقا للاولويات العاجلة والملحة بالنسبة للمواطنين. 

بدورهم، عبر مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الوزراء على متابعته المستمرة والدائمة للاطلاع على اوضاع المحافظة والمواطنين اولا باول.. مؤكدين ان الامور مستقرة وانهم سيبذلون كل الجهود لتحقيق الامن والإستقرار وتحسين تقديم الخدمات الاساسية لابناء المحافظة..لافتين إلى ان ابناء شبوة يقفون صفا واحدا في مواجهة اي تحديات او محاولات للنيل من امن واستقرار المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص