الرئيسية - صحة - نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يدشنان تسفير الدفعة الاولى من جرحى الحرب الى مصر
نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يدشنان تسفير الدفعة الاولى من جرحى الحرب الى مصر
الساعة 06:29 مساءاً (الشرعية برس)

دشن نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي ،اليوم، ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ووكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة ،تسفير الدفعة الاولى من جرحى الحرب البالغ عددهم 50 جريح من محافظات عدن لحج ابين والضالع الى جمهورية مصر العربية.

واوضح الوكيل النوبة بان هذه الدفعة تأتي في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يشدد دائماً على ايلا الرعاية الصحية لجرحى الحرب وضحاياه ووفاءاً لتضحياتهم تجاه الوطن.. مشيرا الى ان الجرحى تم فحصهم ضمن مراحل متعدده من قبل لجنة طبية في مستشفى باصهيب وتلقي العلاج اللازم خلال المراحل الماضية ضمن عملية إخلائهم الى المستشفى العسكري في جمهورية مصر العربية ، وذلك بالتنسيق مع السفارة اليمنية في مصر.

واشاد النوبة بالجهود المبذولة من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة العامة والسكان ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لاستكمال إجراءات عملية اخلاء الجرحى وسفرهم لتلقي العلاج في الخارج .

واشار ، الى ان الجهود المبذولة من قبل كافة الجهات المعنية للشهداء والجرحى تساهم في التخفيف من معاناتهم من خلال تقدم الخدمات الاساسية لاسر الشهداء وتأمين حياتهم ، وتقديم الرعاية الصحية المطلوبة لجرحى الحرب كواجب وطني جراء المواقف البطولية التي حققوها في مواجهة المليشيات الحوثية الايرانية وتحقيق النصر.. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بجرحى الحرب .

وعبر عدد من الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ولكل من عمل وساهم وساعد على نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج .

حضر التدشين نائب وزيرالمالية منصور البطاني ، ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية جعمان احمد عوض ،و نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح الزنداني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص